Family eating at JJ's Cafe at Junior Jumpers

مقهى جونيور جمبرز

وجهة مثالية للقاء وتناول الطعام

حرصنا على الانتباه إلى أدق التفاصيل خلال تصميم المقهى، لأننا ندرك أنه مساحة مهمة للأهل لقضاء أوقات هادئة أثناء انشغال أطفالهم باللعب. ومن المؤكد أن الأطفال سيرغبون بإخباركم الكثير عن مغامراتهم الشيقة بعد الانتهاء من اللعب وأثناء الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات والمشروبات مثل قطع الكروسان الطازجة، والقهوة اللذيذة، والبيتزا الساخنة.
Grown-up Mum enjoying JJ's Cafe at Junior Jumpers

فرصة للاسترخاء

امنحوا أنفسكم فرصة للراحة والاسترخاء أثناء استمتاع أطفالكم باللعب في المساحات الآمنة والخاضعة للإشراف. ويمتاز مقهى جونيور جمبرز بأجواء رائعة، ويشكل وجهة مثالية لتناول أشهى المأكولات والمشروبات والوجبات الغنية. ويمكنكم لقاء أصدقائكم هنا، أو قراءة كتاب شيق، أو الاستماع للموسيقى باستخدام السماعات، أو شحن أجهزتكم المحمولة. اختاروا ما يلائمكم من هذه الأنشطة المتميزة.

ويعشقها الأطفال

بعد انقضاء وقت اللعب الحافل بالنشاط، يمكن للأطفال الحصول على بعض الراحة وتجديد نشاطهم في مقهى جونيور جمبرز. ولدينا معرفة عن نوع المأكولات والمشروبات التي يفضلها الأطفال، لذلك نقدم تشكيلة من الأطباق الشهية والمغذية التي ترضي أذواقهم.

مأكولات شهية وصحية

تضم قائمة الطعام تشكيلة متنوعة من الوجبات الصباحية الخفيفة، والسلطات الصحية، وطبق البوراتا الذي نشتهر به، والمقبلات، والبطاطس، والبيتزا والكثير غيرها. إضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة، مثل التشيز كيك والبروانيز مع الآيس كريم.

الأسئلة المتكررة حول المقهى

هذه أكثر الأسئلة المتكررة التي تردنا حول مقهى جونيور جمبرز. للاطلاع على جميع الأسئلة المتكررة، تفضلوا بزيارة صفحة الأسئلة المتكررة الرئيسية.